شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة إتصل الآن لطلب خدمات نقل الاثاث

شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة

شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة 

عند احتياجك إلى نقل العفش فيمكنك الاستعانة بشركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة التي توفر جميع وسائل الراحة لامتلاكها مجموعة من المتخصصين والفنيين المدربين على أعلى التقنيات والأدوات الحديثة المتطورة وبأفضل الأساليب الجديدة لضمان أفضل نتيجة لك مع سلامة أغراضك.

كما يتوفر لدينا دينات وسيارات وأوناش مختلفة الأحجام تتحمل جميع أوزان العفش المختلفة لتسهيل نقل العفش وضمان وصوله للمكان المنقول إليه بأعلى جودة، ومن خلال هذا المقال سنتمكن من معرفة كافة التفاصيل والخدمات والأسعار المقدمة من قبل الشركة لسعيها في الوصول إلى ثقة العميل وراحته الدائمة.

 

أفضل شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة

نقدم لك شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة أفضل خدمة نقل عفش تتم بكل دقة وجودة عالية لا يمكن التشكيك بها في حي الفيصلية، كما نهتم بكل التفاصيل الصغيرة التي تتجاهلها الشركات الأخرى في نفس المجال، معنا نعدكم بحماية عفش منزلك ونقله إلى المنزل الجديد دون أي مشقة، فإذا تريد نقل العفش لأي مكان ما عليك إلا الاعتماد علينا لتنالوا عملية نقل عفش آمنة دون إهدار للوقت والجهد، حيث تعتمد شركة نقل عفش جدة حى الفيصلية بجدة على :-

  • تتكون الشركة من فريق متخصص من فنيين ونجارين وسباكين مدربين تدريب على أعلى مستوى لجميع وسائل النقل المتطورة.
  • كما نعمل باستمرار على تتبع كافة المعلومات عما هو جديد في مجال نقل العفش، وذلك لمساعدتنا في إتمام النقل دون أي مشاكل أو ضرر.
  • توفر الشركة أسطول من السيارات بأحجام مختلفة وتحتوي على تجهيزات حديثة من الداخل والخارج لضمان حماية عفشك بأفضل طريقة ممكنة.
  • جميع السيارات مزودة بصناديق خشبية تضمن لك حماية أغراضك المنقولة من التعرض لأي كسر.
  • كما تقوم الشركة باستخدام جهاز لرفع العفش مسئول عن نقل الأغراض بأكملها إلى الأدوار المرتفعة حتى لا يلزمنا تنزيل أو رفع قطع العفش الثقيلة عبر السلالم.
  • بغض النظر عن ضيق السلالم أو مداخل المنزل، لا يؤثر ذلك على الأثاث بأي شكل من الأشكال، نحن نعتبر الأفضل في نقل عفش حي الفيصلية بلا منافس.

مراحل شركة نقل عفش حي الفيصلية بجدة

تتم عملية نقل العفش على أربع مراحل أساسية، وتعتبر هذه المراحل :-

المرحلة الأولى 

هي مرحلة الأولي لنقل العفش حيث نقوم بتفكيك العفش بدقة عالية لتجنب خدش أو كسر العفش، لذا نستخدم أحدث الأدوات المتخصصة في الفك والتركيب، ويتم في هذه المرحلة تفكيك جميع أنواع العش مثل غرف النوم والمطابخ والستائر وجميع الأجهزة الكهربائية، بواسطة أكبر الفنيين المدربين جيدًا على فك وتركيب جميع قطع العفش.

المرحلة الثانية 

تبدأ المرحلة الثانية بعد فك جميع قطع الأثاث وهي تغليف قطع العفش لحمايتها من الأتربة أو الخدوش عند عملية النقل، حيث نقوم باستخدام أفضل مواد التغليف، ثم يتم وضع القطع الصغيرة مثل التحف والنجف وأدوات المطبخ والمفروشات والأجهزة الكهربائية في صناديق خشبية لضمان عدم تعرضها لأي خدش أو كسر أثناء عملية التنزيل، بعد ذلك، يتم ترقيم كل صندوق على حدى لضمان عدم نسيان القطع الصغيرة التي يمكن نسيانها أثناء عملية النقل.

المرحلة الثالثة

يتم تنزيل العفش باستخدام طريقتين. الطريقة الأولى تتضمن استخدام السلالم الكهربائية والأوناش الهيدروليكية، أما الطريقة الثانية، فتشمل تنزيل العفش عن طريق السلم بمساعدة عمال يتميزون بصفات جسمانية خاصة تساعدهم في تنفيذ هذه المهمة، بالإضافة إلى خبرتهم وكفاءتهم العالية، فهم مدربون على أعلى مستوى. وبناءً على ذلك، يتم تنفيذ جميع عمليات نقل العفش بأمان وبكفاءة عالية.

المرحلة الرابعة

سنقوم بتحميل العفش داخل السيارات بعد تنظيف السيارة جيداً قبل التحميل فيها، وذلك لضمان عدم تعرض قطع العفش إلى اتساخ، فنحن نهتم بسلامة تسليم كل قطعة من العفش، ونعتمد أيضاً على فريق من العمال الماهرين الذين سيقومون بتركيب العفش من جديد في المكان المحدد، معنا لا داعي للتعب والمشقة، فنحن سنتحمل عنك عناء النقل.

 

مميزات شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة

تتميز شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة عن الشركات الأخرى المنافسة في مجال نقل العفش بالكثير من الامتيازات كالاتي:

  • تتوفر لدينا جميع الخدمات من فك وتركيب العفش من خلال نجارين ماهرين.
  • كما تتاح خدمة تغليف العفش بمواد تغليف  ذات جودة عالية لضمان سلامة القطع أثناء عملية النقل نقلها للمكان الجديد.
  • تعرف شركتنا بتقديرها للوقت وقدسيته لذلك تلتزم بالمواعيد المتفق بها مع العميل خلال العقد، حتى لا نأخذ الكثير من وقتك عند إجراء عملية نقل العفش.
  • تتوفر لدى الشركة كافة الأدوات والمعدات اللازمة لأعمال النقل مثل السيارات والرافعات والأجهزة الحديثة المتطورة الأخرى.
  • إمكانية إيجار المستودعات والمخازن الخاصة بالشركة لتخزين مختلف أنواع العفش لفترة زمنية يتم تحديدها بناءً على حاجة العميل.
  • لدينا عمالة ماهرة لتخزين وتنظيف وتغليف وفك وتركيب ونقل جميع أنواع العفش في حال الحاجة لذلك.
  • جميع تلك الخدمات المقدمة من قبل الشركة تكون بأسعار غير قابلة للمنافسة وهي الأفضل في في الأسواق.
  • أيضًا نوفر ضمانًا على جميع خدمات النقل التي نقدمها لك لضمان راحتك وتأكيده على سلامة محتوياتك دون تعرضها لأي تلفيات.

شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة

نحن في شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة نسعى لتقديم أفضل خدمات نقل عفش داخل وخارج حي الفيصلية مع أسعار مميزة وكفاءة وخبرة في عملية النقل والتغليف بمواد عالية الجودة لجميع قطع العفش، فنحن من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ونعمل على تقديم  أفضل عروض وتخفيضات على مدار السنة فيوجد لدينا عروض وتخفيضات سنوية يومية وشهرية لنقل العفش داخل وخارج الحي، بالإضافة إلى توفير دليل شامل لجميع الأسعار المتعلقة بنقل العفش في جدة، أسعارنا تناسب جميع الفئات المتواجدة داخل المملكة.

فريق شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة

تعمل الشركة على توفير أفضل عمالة من خلال الكثير من الاختبارات والتدريبات التي يتلقاها العمال قبل وبعد التعيين لدى الشركة بجانب إتقانها لعمالهم وكفاءتهم العالية يجب أن يتصفوا بالاحترام والكفاءة والأمانة في العمل، حيث:

    • يدرك فريق العمل لدى شركة نقل العفش أبعاد الإجراءات التأديبية المتخذة تجاه انتهاكه لأي من سياسات شركتنا في تقديم خدمة النقل.
    • كما لا تترك شركة نقل حي الفيصلية العمالة تعمل بمفردها، بل نضع مشرفين من قبلنا للإشراف على عملية الفك والتركيب والتغليف والنقل، كما أننا نسمح للعميل أيضاً بالإشراف عليهم.
    • يترسخ لدى فريق العمل الهدف الأساسي للعمل بنقل العفش وهو تنفيذ جميع متطلبات العميل  أثناء عملية نقل العفش.
    •  جميع العاملين لدى شركة نقل عفش بحى الفيصلية بجدة حاصلين على جميع الدورات التدريبية المتعلقة بعمليات النقل حتى يقدموا الخدمة لك بسرعة ودقة عالية المهارة.

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال عن التعرف على شركة نقل عفش حى الفيصلية بجدة والخدمات والعروض والتخفيضات التي تقدمها لعملائها المميزين للحصول على الراحة والاطمئنان لوصول كافة متعلقاتهم بأمان وجودة عالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *