شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة إتصل الآن لطلب خدمات نقل الاثاث

شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة

شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة واهم الخدمات التي تقدمها

شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة فمن الهام أن من يتولى كافة أعمال الفك والتركيب للأثاث محل النقل يكون نخبة من النجارين المحترفين لكي يتم فك الأثاث ثمين القيمة مهما كان نوعه بكل احترافية وبالصورة المناسبة التي تتماشى معه دون أن يتعرض الأثاث لأي تلف.

 وعن طريق أفضل شركات نقل العفش بالمملكة تأكد من أننا أثناء كافة أعمال النقل نرسل لك نخبة من أفضل الكوادر على مستوى المملكة بالكامل، فهو عبارة عن دور يقدم كافة خدمات الفك والتركيب لجميع المحتويات، حيث يعتبر فك وتركيب أثاث شركتنا مع فك وتركيب مطابخ.

بأقل أسعار الفك والتركيب من قبل أفضل النجارين، وذلك يكون في حال وجود تلف أو نقص في أحد أجزاء الأثاث حيث يتم العمل على تصليحه قبل البدء في كافة أعمال النقل.

نقل عفش حى الصالحية بجدة اتصل الآن
نقل عفش حى الصالحية بجدة اتصل الآن

شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة

تقدم لكم شركة نقل الأثاث في جدة خدمة النقل إلى باب المنزل الخاص بك، حيث أنك سوف تحصل على أفضل الخدمات، حيث أننا نقوم بنقل كافة أنواع العفش وأيضًا اثاث المكاتب الخاص بجميع المؤسسات والشركات، كما أننا نقدم بنقل الغرف الفندقية وجميع المشتملات وهذا بالإضافة إلى نقل أغراض المتاجر، وذلك عن طريق استخدام سيارات مختلفة الأحجام.

 وكذلك تكون مجهزة على أعلى مستوى تعد عملية نقل العفش من المهام الشاقة المليئة بالتفاصيل المهمة ويحتاج هذا إلى الكثير من الوقت، كما أن كل هذا يحتاج لشركة متخصصة للقيام بعمل اللازم، تمتلك الشركة أكبر عدد من المهندسين المتخصصين في القيام بعملية نقل الأثاث بأساليب المتطورة.

كذلك تمتلك العديد من النجارين المحترفين في أعمال فك وتركيب كافة أنواع غرف النوم، وتوفر أيضًا عدد من الكهربائيين لفك جميع الأجهزة الكهربائية.

 وتتمتع الشركة بقدر كبير من الأمانة في العمل، كما أن هذه الشركة تحافظ على العفش أثناء النقل من للخدش أو التلف وإذا حدث أي ضرر للمقتنيات الخاصة بكم سوف تقوم الشركة بتعويض العميل من حيث العمالة المتخصصة بكافة أعمال التنظيف بدورها تقوم بتنظيف المحتوى محل النقل وترتيب وترقيم الأثاث.

اهم خدمات شركة نقل الأثاث في جدة

عندما ترغي في نقل الأثاث هذا ياخذ منك حوالي شهر تخطيط ويكون أيضاً هناك مشكلة في طريقة تعبئة العفش وكيفية تغليفه لكن مع شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة تقدم لك خدمات مميزة في القيام بعملية نقل الأثاث، حيث أنها تعتمد على معدات يدوية بشكل كبير وكذلك رفعات لتحريك ونقل العفش الثقيل بشكل سريع، ومن أبرز ما توفره هذه الشركة من خدمات الآتي:

  • توفر لك هذه الشركة فرصة اختيار الطريقة المناسبة للعمل على تغليف العفش، حيث أنها تمتلك عدد كبير من وسائل التغليف التي تنفرد بها الشركة عن غيرها من كافة الشركات المنافسة، حيث أنها تمتلك الشركة أيضا مجموعة كبيرة من الصناديق التي تكون مختلفة الأحجام وذات خامة جيدة وذلك حتى لا يتعرض إلى ضرر.
  •  شركة نقل عفش جدة حى الصالحية بجدة أيضاً من شأنها أن توفر صناديق خاصة مبطنة من الداخل لتغليف المقتنيات الزجاجية وكافة التحف، حيث تقوم الشركة بعمل أكبر الدورات التدريبية لجميع العاملين في الشركة حتى يقومون بأداء خدمات مميزة لكافة عملائنا الكرام وابتكار أساليب متطورة في نقل الأثاث من دون أي خسائر.
  • تقدم شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة خدمة التنظيف وذلك قبل فك الأثاث حيث أنها توفر أفضل مواد التنظيف للتخلص من كافة الأتربة المتراكمة في الأثاث الخشبي وكافة مقتنيات المنزل، كما أنها تقوم بالكشف على كافة الأجهزة الكهربائية وذلك للكشف عن أي أعطال وإصلاحها قبل النقل.

أبرز الأدوات التي تستخدمها الشركة

توجد هناك العديد من أدوات التغليف التي يمكن القيام باستخدامها والاعتماد عليها في تغليف كافة أنواع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والمفروشات في شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة والتي هي كالتالي :-

  • الأكياس البلاستيكية المقواة، حيث يتم العمل على تغليف المفروشات بها وذلك لحمايتها من الغبار والأتربة أثناء النقل.
  • كذلك كافة الكراتين والتي يتم فيها تغليف التحف والأنتيكات التي تكون ذات الأحجام الصغيرة وذلك لحمايتها أثناء النقل.
  • يستخدمون المشمع الفقاعي وذلك لتغليف كافة الأجهزة الكهربائية وذلك من أجل تحمل الصدمات أثناء النقل والتحميل.

أنواع المشمع التي تعمل الشركة على استخدامها

    • أيضاً المشمع الاسترتش وذلك لتغليف الألواح الزجاجية وكافة الكراسي والكنب والسجاد والموكيت وذلك للحماية من خطر التعرض لأي أضرار.
    • استخدام كافة الصناديق الخشبية وذلك لتغليف كافة الأكواب الزجاجية والكاسات الكريستال وأطقم الصيني وغيرها من الأغراض التي يخشى عليها من الكسر.
    • تستخدم أيضا شركة نقل عفش جدة حى الصالحية بجدة أشرطة لاصقة وذلك للعمل على لصق الكراتين قبل التنزيل على كافة سيارات النقل، وقبل أن يتم نقلها للمكان الجديد بكل احتراف للأمان التام لشركة نقل عفش جدة حى الصالحية في جدة.

أهم ايجابيات التي تتمتع بها شركة نقل عفش 

تمتلك شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة عميلنا الفاضل مميزات كثيرة للغاية ورائعة، وهي التي جعلتها افضل شركة لنقل العفش في جده، ومن أهم هذه المميزات الآتي.

  • يتم حصول شركة نقل عفش حى الصالحية في جدة على لقب شركة نقل عفش جدة رخيصة وذلك لأنها توفر للعملاء أسعار رخيصة للغاية  بنقل العفش.
  • تمتلك شركة نقل عفش جدة حى الصالحية في جدة أيضاً عمال نقل عفش ممتازة بنقل العفش والأثاث في داخل وخارج جده.
  • يوجد لدى هذه الشركة أسطول من افضل سيارات نقل عفش الممتازة الذي تمنح كافة العملاء جودة نقل عفش في داخل جدة وخارجها عالية للغاية.

أوقات عمل شركة نقل عفش في جدة

    • شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة تعد مفتوحة خلال 24 ساعة تساعد جميع العملاء على نقل العفش داخل وخارج جدة باحترافيه شديده.
    • كذلك كافة خدمات شركة نقل عفش جدة حى الصالحية في جدة متنوعة فهي تحرص بشكل كبير على أن ينال العميل الكريم حياة كريمة وخدمات ممتازة.

كل هذا وأكثر عميلنا الفاضل تحصل عليه باتصال واحد فقط على شركة نقل عفش جدة حى الصالحية في جدة افضل شركة نقل عفش بجدة فلا تتردد و اطلبها الآن.

الطريقة التي تعمل بها شركة نقل عفش بجدة 

تتبع شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة نظاماً يكون محدداً لتفكيك ونقل العفش وإعادة تركيبها، عزيزي العملاء، وإليك كافة الخطوات بالتفصيل على النحو التالي :-

  • يتم فحص كافة الأمتعة من قبل ممثل الشركة وذلك لتحديد عدد القوى العاملة المطلوبة ونوع المعدات التي سوف يتم استخدامها لنقل هذه الأمتعة.
  • يقوم المندوب أيضاً بعمل جرد لكافة محتويات المنزل وذلك قبل البدء في تفكيك وتسجيل كافة البيانات حتى يمكن مراجعتها مرة أخرى وذلك عند نقل الأثاث وإعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد.
  • يقود الفريق أيضاً السيارات الخاصة بالشركة إلى العنوان المحدد.
  • يرفع العمال السجاد والبسط وذلك حتى يتمكن باقي الموظفين من التحرك بحرية.
  • بدأ كافة النجارون في تفكيك وترقيم الأثاث الخشبي لتسهيل إعادة التجميع في وقت قصير.

 

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة نقل عفش حى الصالحية بجدة وعن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة والمميزات التي تتمتع بها أيضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *