شركة نقل عفش حى النهضة بجدة | صقر الخليج لنقل الاثاث

شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

تتميز شركة نقل عفش حى النهضة بجدة بإتباعها الأساليب الحديثة والمتطورة عند البدء في نقل العفش، كما توفر جميع خدماتها من نقل العفش وفك وتركيبه وتنظيفه وخدمات التغليف بأعلى جودة حتى لا يتعرض العفش لأي من التلفيات والأضرار أثناء نقل العفش.

خدمات شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

وتوفر جميع خدماتها ليست في جدة فقط بل بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية بأسعار تنافسية مقارنة بأي شركة في نفس مجال نقل العفش سعياً لإرضاء عملائنا والحصول على ثقتهم الغالية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع الخدمات والعروض المقدمة من قبل الشركة.

نقل عفش حى النهضة بجدة اتصل الآن
نقل عفش حى النهضة بجدة اتصل الآن

خطوات شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

يوجد عدة خطوات متبعة من شركة نقل عفش حى النهضة بجدة لنقل العفش، حيث تتبع الشركة خطة ممنهجة وقوية لتتم عملية نقل العفش بالجودة والسرعة المطلوبة فلا يوجد حيز للعشوائية في طريق فريق عملنا وتتم تلك الخطوات من خلال التالي:

القيام بفك الأثاث وإعداده للتغليف 

  • قبل البدء بالقيام بعملية تغليف الأثاث نقوم بإحضار بعض المفكات ومفاتيح الربط والقيام بفك الأثاث إلى قطع يقدر الفنيين والمختصين من شركتنا على حملها من خلال ممرات المنزل الضيقة لديك حتى تصل إلى عربة النقل.
  • القيام بتنظيف الأجهزة الكهربائية من الداخل والخارج وتفريغ الثلاجة من الطعام، وترك خرطوم الصرف الخاص بغسالة الملابس على الأرض حتى يتم تصفيته بالكامل من المياه، والقيام أيضا بفصل خرطوم الغاز من الموقد الخاص بك، ولكن نلاحظ أنه يجب فعل كل ذلك قبل القيام بتغليف ونقل الاثاث بيوم كامل على الأقل.
  • التخلص من كافة المتعلقات القديمة التي يحتفظ العميل بها حتى لا تستهلك الكثير من المكان داخل سيارة النقل. 

تغليف الأثاث

  • القيام بإحضار الصناديق الكرتونية المصنوعة من الورق المقوى وتستخدم في تعبئة عفش منزلك من القطع الصغيرة مثل حقائب الملابس الصغيرة والكبيرة والأحذية وبعض أدوات المطبخ.
  • استخدام بطاطين تغليف الأثاث حيث أنها تستخدم في تغليف القطع الخشبية مثل المقاعد وتستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية بعد تغليفها بالألواح الكرتونية الكبيرة وربطها بحزام حتى تستطيع حملها فهى تحمى أثاث منزلك من التعرض لأي كسر أو ضرر.
  • استخدام البلاستيك المليء بالهواء (البابلز) في تغليف كلاً من المرايات وشاشات الكمبيوتر والتلفاز وقطع الديكورات والانتيكات التي قد تتعرض للكسر والتحطيم حيث أن هذه الفقاقيع تمنع احتكاك هذه المتعلقات بالجدران أو بأي شئ موجود بجانبها داخل سيارة الشحن.
  • القيام بإحضار أكياس النايلون التي تستخدم في تغليف السجاد والمفارش التي تغطي الأرضيات.

ترتيب الأثاث داخل شاحنة النقل 

  • عليك الاستعانة بشركة خاصة بنقل الأثاث مثل شركة نقل عفش جدة حى النهضة بجدة حتى توفر لك الشاحنة المناسبة أو القيام باستئجار شاحنة كبيرة لنقل الأثاث الخاص بك.
  • عليك بتحميل ورص قطع العفش الثقيلة أولاً في مقدمة شاحنة النقل مثل الغسالة والمجفف والثلاجة، ثم رص الألواح الخشبية والزجاج وتوزيعهم على جانبي الشاحنة، ثم وضع الترابيزات والكنب والمكاتب والكراسي في وسط الشاحنة الى آخرها، ثم وضع الصناديق فوق قطع الأثاث التي يمكنها التحمل. 

أدوات التغليف لدى شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

تعمل شركة نقل عفش حى النهضة بجدة على توفير أدوات التغليف ذات الجودة العالية لتتمكن من الحفاظ على جودو العفش أثناء النقل ويتم استخدام الأدوات التالية :-

النايلون المقوى

وهو الأكثر استخداماً في عملية التغليف لأنه يتم تغليف أكثر قطع الأثاث به، حيث يتم لف الأثاث بالنايلون لحمايتها من المياه تحسباً لوجود أي مياه أثناء عملية نقل الأثاث وأيضاً يستخدم النايلون في بدايات العفش والصالونات ثم تلف بأغطية من البطانيات ويتم لصقها بالأشرطة اللاصقة والسلوتيب ويمكن عمل طبقة أخرى من النايلون أو الإسترتش لزيادة درجات الحماية للعفش عند النقل. 

الصناديق الكرتون والصناديق الخشبية الكبيرة

الورق المقوى الذي يتم استخدامه كثيراً في هذه الصناديق والصناديق الخشبية، حيث يتم رص الأشياء المراد نقلها بطريقة معينة بشكل يضمن لجميع مقتنياتك سلامة الوصول بأعلى جودة.

الأكياس الفقاعية

يمكن استخدامها على نطاق أوسع مع العديد من قطع الأثاث مثل الغرف الخشبية والأجهزة الكهربائية المنزلية، فمثلاً يتم تغليف شاشات التلفاز بطبقة من الفقاعات لحمايتها من أي تجريح أو خدوش قد تحدث أثناء النقل، وبعدها يتم وضع طبقة من الكرتون المقوى وذلك لتكون طبقة حماية أفضل لحماية الشاشة من المياه أثناء نقل عفش المنزل وخاصة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية. 

بطاطين ناعمة

 حيث يتم لف طبقة البطاطين على الأثاث مباشرة وتلصق بالأشرطة اللاصقة وذلك لتثبيتها لضمان توفير أكبر قد من الحماية الأثاث ومن الخدوش والتلف والتجريح.

طرق اختيار الوقت المناسب لنقل عفش حى النهضة بجدة

يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار أن يتم نقل الأثاث في الإجازة الدراسية عند تواجد أطفال يدرسون وعادة ما تكون الإجازة في فصل الصيف لأن الانتقال في أوقات الدراسة قد يسبب عدم الارتياح لهم وقد يؤثر على دراستهم بشكل سئ لذلك يفضل الانتقال في العطلة الصيفية لإعطائهم المزيد من الوقت حتى يتأقلموا على المكان الجديد.

كما يعد التفكير في نقل العفش في فصل الشتاء فكرة غير جيدة لأن يمثل خطورة عالية في السير في الطرق الوحلة شديد الخطورة وقد يؤدي إلى توقف وتعطل سيارة النقل في أوقات كثيرة نظرا لغزارة الأمطار والجو الغير مهي للنقل، أما في فصل الصيف فحرارة الجو الشديدة قد تؤدي إلى كثرة التوقفات لعربة النقل لإراحتها من حرارة الجو، لذلك يفضل أن يتم النقل في أجواء هادئة مثل فصل الربيع، والأيام البعيد عند العطلات الرسمية شديدة الازدحام لضمان النقل الآمن لأثاث منزلك.

نصائح شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

يجب عند اتخاذ القرار في نقل العفش أن تتفرغ لبعض الوقت من عملك ومن الأفضل أن تقوم بأخذ إجازة حتى تتمكن من الإشراف على عملية نقل العفش بنفسك، والابتعاد عن العطلات الرسمية لأنها تكون مخصصة للاستمتاع بوقت جيد مع أطفالك وأفراد أسرتك.

عند تحديد اليوم الذي سيتم فيه نقل الأثاث فمن الأفضل أن يكون في الصباح الباكر أو ما بين وقت الفجر والشروق لان الطرق في هذا الوقت تكون شبه فارغة وتكون الأجواء جيدة وتساعد على إنجاز العمل بشكل سريع.

أسعار شركة نقل عفش حى النهضة بجدة

تقدم شركة نقل عفش حى النهضة بجدة جميع خدماتها السابقة بأسعار تتناسب مع جميع الفئات المتواجدة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية ليست فقط بجدة، فيتم تحديد السعر من خلال تحديد الخدمات وعدد العمالة المستخدمة في عملية نقل العفش والمسافة المقطوعة من مكان النقل إلى المكان المنقول إليه، ولا تغنى تلك العوامل على جودة تأدية عملنا في تقديم خدمة نقل العفش بجودة عالية رغماً عن السعر المنخفض، وتتوفر لدى الشركة العروض والخصومات المميزة على مدار العام فهناك خصومات يومية وشهرية وسنوية حتى يتمكن عملائنا الاستمتاع بخدماتنا المميزة.

 

وهكذا من خلال هذا المقال قد تعرفنا على الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش حى النهضة بجدة وأدوات التغليف التي تستعملها الشركة للحفاظ على مقتنيات العملاء في حالة جيدة حتى يتم تسليم العفش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *